المنصة الوحيدة التي ستحتاجها للمساعدة في إدارة أعمالك: تطبيقات متكاملة وبسيطة ومحبوبة من قبل ملايين المستخدمين السعداء.
المحاسبة
المعرفة
التوقيع الإلكتروني
إدارة علاقات العملاء
الاستوديو
الاشتراكات
التأجير
نقطة البيع
المناقشة
المستندات
المشروع
Timesheet
الخدمة الميدانية
التخطيط
مكتب المساعدة
الموقع الإلكتروني
التسويق الاجتماعي
التسويق عبر البريد الإلكتروني
المشتريات
المخزون
التصنيع
المبيعات
HR
Dashboard
هناك ما ترغب في تحسينه؟ يوجد تطبيق لذلك.
بلا أي تعقيد أو تكاليف، كل ما تحتاجه هو ضغطة زر للتثبيت.
يقوم كل تطبيق بتبسيط جزء من العمليات ومنح القوة للمزيد من الأشخاص.
تخيل الأثر الذي سيتركه إذا حصل الجميع على الأداة المناسبة للعمل، مع التكامل والدمج المثالي.
إذا كان لديك حلول برمجية فردية تعمل ، ولكن لا تعمل مع بعضها البعض، فمن المحتمل أنك تدخل الأشياء أكثر من مرة وتفتقد نظرة عامة شاملة لما يحدث.
بين تطبيقات أودو وعشرات الآلاف من تطبيقات المجتمع، هناك شيء ما للمساعدة في تلبية جميع احتياجات عملك في حل موحد وفعال من حيث التكلفة: لا مزيد من العمل للحصول على تعاون تكنولوجي مختلف.
تتكامل تطبيقات أودو بشكل مثالي مع بعضها البعض، مما يتيح لك أتمتة عملياتك التجارية بالكامل وجني المدخرات والفوائد.
تعمل مجموعة تطبيقاتنا بسلاسة معاً – مما يمنحك القدرة على أتمتة وتتبع كل ما تفعله – مركزياً وعبر الإنترنت ويمكن الوصول إليه من أي مكان باستخدام أي جهاز.
بفضلنموذج أودو مفتوح المصدر، تمكنّا من الاستفادة من آلاف المطورين وخبراء الأعمال لبناء أكبر نظام إيكولوجي لتطبيقات الأعمال المتكاملة
تم بناء أودو على مجموعة من الأسس التقنية و البرمجية الفريدة من نوعها من حيث الجودة والدقة. إنه يوفر طريقة استخدام موحدة عبر جميع التطبيقات بسهولة لا مثيل لها.
سيتم تطبيق تحسينات قابلية الاستخدام التي تم إجراؤها على أودو تلقائياً على كافة تطبيقاتنا المدمجة تماماً.
وأخيراً، بفضل الإصدارات السنوية المنتظمة، تتطور أودو بسرعة أكبر كثيراً من أي حل آخر.